لتجربة أفضل يرجى تغيير المتصفح إلى كروم، فايرفوكس، واوبرا أو إنترنت إكسبلورر.
الكلمات التي تبيع

الكلمات التي تبيع

الكلمات التي تبيع

المسوقين الناجحين في عالمنا يعلمون الكثير عن السوق الذي يعملون فيه، ويعلمون كذلك كيف يبيعون فيه.. يعلمون جيداً من هم عملائهم.. ما هي الاحتياجات الشائعة.. ما هي الأهداف التي يبغون تحقيقها.. ما هي السيكولوجية التي تدفعهم لإخراج بطاقة الائتمان، واتخاذ قرار الشراء.

أولئك المسوقين يستخدمون هذه المعلومات لكي يهيئوا حملاتهم التسويقية ولكي يهيئوا موقعهم لكي يخاطب رغبات السوق، ويلبي تلك الرغبات. هذه “الرسالة المتوافقة مع أحوال السوق” تجعل تسويقهم وموقعهم يخلق المزيد من الصفقات والمبيعات أكثر من المنافسين.

تستطيع استخدام هذه الاستراتيجية في موقعك مع تهيئة معدل التحول Conversion Rate Optimization أو كما يُطلق عليه معدل (CRO). وبإختصار فإن عملية الـ CRO هي جعل موقعك الإلكتروني يولد الكثير من النتائج الإيجابية (صفقات ومبيعات) عن طريق جعله أكثر إقناعاً، جدير بالثقة، وأسهل في الإبحار والتصفح للزوار، لكي يستطيع أكثرهم العثور على ما يبحثون عنه، واتخاذ قرار سريع بشأنه. لذلك فإن الـ CRO تعتبر الاستراتيجية الأسهل والأسرع لزيادة الصفقات والمبيعات الآتية من موقعك على الإنترنت. علاوة على ذلك فهي أفضل طريقة لزيادة صفقاتك ومبيعاتك بدون إنفاق رزمة من النقود تجلب بها أعداد هائلة من الزوار إلى موقعك. في الحقيقة، هي الخطوة الأولى التي يجب أن تضعها في الاعتبار قبل أن تفكر في زيادة معدل الزوار المستهدفين إلى موقعك.

اترك تعليقك


لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعلي